علامة HONOR تهيمن على سوق الهواتف الذكية الفاخرة

تتوفر إصدارات PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR وPORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR الفاخرة من خلال الدعوة فقط، مما يضيف المزيد من التفرد

بدأت HONOR في طرح هاتفها الجديد HONOR Magic V2 RSR في أسواق الإمارات وهي خطوة تعكس اهتمام الشركة الكبير بتبني الفخامة والتميز في منتجاتها. هذا الطرح يُعزز من مركز HONOR كشركة رائدة في المجال مع ابتكاراتها ووضعها لمعايير جديدة للصناعة. يعكس هاتفPORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR تقدير الشركة للسنين الطويلة من تصميمات سيارات Porsche والتي أثرت على عدة صناعات بشكل إيجابي بتصميماتها المبتكرة والفخمة. ويعكس طرح هذا الهاتف الفخم عن توجه HONOR لهذا العام بينما تستمر في التوسع بأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا مع تقديمها لعدة هواتف ذكية ذات إصدارات محدودة والتي تحظى بإعجاب العديد من المستهلكين.

مع طلب المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمنتجات تعكس ذوقهم المتفرد، لبت HONOR تلك الطلبات في المنطقة مع تقديمها لمنتجات فاخرة وعالية الجودة مخصصة لتلبي احتياجات المستخدمين. وتوفر هذه المنتجات فرصة فريدة من نوعها للحصول على تجربة غير مسبوقة من الابتكار والفخامة. تم تصميم هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR  بعناية فائقة ليلبي متطلبات مستخدمين الفئة العليا مع مزيج فريد من نوعه من الأداء والتصميم.

يقدم هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR تجربة استثنائية بدايًة من تصميم الهاتف الساحر. حيث يزن الهاتف الرائد 234 جرام فقط مع سُمك 9.9مم، ويقدم الهاتف تصميم فاخر وأنيق يلفت الأنظار. يأتي الهاتف بلون يعيد تصور اللون الأيقوني Agate Grey من تصميماتPorsche وهو يعطي مظهر رائع للهاتف، بينما تمر الخطوط الانسيابية على ظهر الهاتف، وتعكس تلك الخطوط الانسيابية التصميم المستوحى من السيارات الرياضية الخارقة. وتوفر الشاشة القابلة للطي التي تأتي من نوعOLED LTPO تجربة بصرية رائعة وإحساس غامر للمستخدمين عند تجربتها.

تتكون تكنولوجيا البطارية في PORSCHE DESIGN HONOR MagicV2 RSR من مزدوجة سعة 5,000 ميللي أمبير. كما يدعم الهاتف الذكي الشحن السريع بقدرة 66 واط مع شحن سريع من HONOR سلكي سيحصل المستخدمين على قدرة استخدام الهاتف والبقاء على اتصال بدون الحاجة لإعادة الشحن المستمرة للهاتف. كل ذلك بدون التضحية بالتصميم الذي يأتي بشكل أنيق وخفيف الوزن.

الإطلاق القادم لهاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR

تستمر HONOR في تقديم تجارب مذهلة مع الطرح القادم لهاتفPORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR والذي يعّد بمزايا استثنائية في جهاز فاخر. يأتي PORSCHE DESIGN HONORMagic6 RSR مع تقنية HONOR Falcon Camera والتي تتيح للمستخدمين تصوير صور وفيديوهات ذات جودة ودقة عاليتين، حتى في ظروف الإضاءة الصعبة. ومع الاستفادة من الابتكارات المشتركة ما بين الصناعات المختلفة، يحصل PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR على ميزة إضافية مع تقنية HONOR الأولى من نوعها لمقاومة الخدوش والمعروفة باسم حماية نانو كريستال وهي موجودة على شاشة وظهر الهاتف، وهو ما يزيد من قوة تحمل الهاتف على امتصاص الصدمات حتى عشر مرات لجعل الهاتف قادر على تحمل السقطات العرضية ويضمن أعلى متانة له.

مع تزويده بمنصة معالجة Snapdragon 8 Gen 3، يقدم هاتف RSCHEDESIGN HONOR Magic6 RSR أداء وقدرات ذكاء اصطناعي متميزة مع أداء سريع ومستقر. سيتمكن المستخدمين من الحصول على قدرات اتصال مع عدة أجهزة بالإضافة للعديد من المزايا الرائعة بفضل نظام التشغيل HONOR MagicOS 8.0. يشهد هاتف HONOR Magic6 Pro على ابتكارات شركة HONOR المدفوعة بالذكاء الاصطناعي، مع عدة تطبيقات غير مسبوقة لهذه التكنولوجيا.

مع عدة تطويرات في قدرات التصميم، وجودة الشاشة، والأداء، وتجربة المستخدم الفريدة من نوعها، يقدم HONOR Magic6 Pro معايير جديدة للصناعة لما يجب أن يكون عليه هاتف من الفئة العليا. نظام الكاميرا Falcon بالذكاء الاصطناعي المُطور يأتي مع عدة خوارزميات قوية تساعد المستخدمين على التقاط صور بتفاصيل دقيقة.

أما أكبر مثال عن الابداع في الذكاء الاصطناعي فهو يأتي من نظام تشغيلMagicOS 8.0  الموجود في HONOR Magic6 Pro والذي يستغل قدرات الذكاء الاصطناعي بعدة طرق فريدة من نوعها. على سبيل المثال، يقدمMagic Portal استغلال ممتاز للذكاء الاصطناعي في فهم ومعالجة تصرفات وكتابات المستخدمين ليقترح تطبيق مناسب وفقاً لتلك التصرفات.

بينما تأتي خاصية AI Privacy Call 3.0 لتساعد في تقليل تسرب الصوت عن طريق استغلال قدرات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا توجيه الصوت. وتساهم هذه الخاصية في جعل المكالمات أكثر خصوصية حيث سيتمكن المستخدمين من القيام باتصالاتهم بدون القلق من سماع صوت الطرف الآخر، خصوصاً في السيارة أو المصعد.

يقدم هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic6 RSR نفسه كهاتف رائد في الصناعة عن طريق تقديم تكنولوجيات جديدة. التعاون ما بين HONOR و PORSCHE DESIGN هو مثال على كيف تدفع الشركة الصناعة لإعادة تعريف ما يعنيه هاتف فاخر ومتميز.

نبذة عن HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع HONOR https://www.honor.com

أو متابعتنا على 

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia  

إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/    

تويتر: https://twitter.com/Honorarabia  

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2024-04-24T13:24:33Z dg43tfdfdgfd