فعاليات أسبوع الموضة في البحر الأحمر بنسخته الأولى قريباًّ

كشفت هيئة الأزياء السعودية، عن موعد انطلاق  النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر، التي تنطلق بفعالياتها من 16 إلى 18 مايو 2024 في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر الجديد في المملكة العربية السعودية. فماذا جاء في تفاصيلها ؟

أزياء بتوقيع مصممين سعوديين

الحدث الذي يمتد على مدار ثلاث أيام يبدأ بعرض أزياء افتتاحي في اليوم الأول، يليه يومان من الفعاليات الجانبية وعروض أزياء تضم مجموعة من الأزياء الفاخرة، المجوهرات، الملابس الجاهزة، وأزياء المنتجعات من توقيع مصممين سعوديين وعالميين.

ماهية أسبوع الموضة في البحر الأحمر؟

  [caption id="attachment_67719" align="aligncenter" width="1024"] أسبوع الموضة في البحر الأحمر[/caption]   يعد أسبوع الموضة في البحر الأحمر محطة مهمة في مجال صناعة الأزياء في السعودية واندماجها في السوق العالمية، حيث تتماشى هذه الخطوة بشكل استراتيجي مع أهداف رؤية 2030 لتنويع المجالات الاقتصادية وتطوير القطاعات الثقافية. تؤكد هذه الفعالية التزام المملكة العربية السعودية بتحولها لمركز للازياء الفاخرة والتبادل الثقافي، من خلال إبراز المواهب المحلية وتعزيز الاتصالات والتواصل مع المشترين ووسائل الإعلام العالميين. يأتي أسبوع الموضة في البحر الأحمر بنسخته الأولى كجزء من رحلة المملكة العربية السعودية لإعادة تعريف مشهد الأزياء والاحتفاء بتراثها الثقافي المتنوع. من خلال خلق مجتمع أزياء ديناميكي ذو جاذبية عالمية، تسعى هيئة الأزياء السعودية إلى تعزيز الاقتصاد الإبداعي وتمركز المملكة كوجهة عالمية للأزياء والموضة. تعرفي على إطلالات المشاهير في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

2024-05-07T12:32:21Z dg43tfdfdgfd