بالصور.. مكياج وتسريحات النجمات في حفل ميت غالا MET GALA 2023

يعرف حفل ميت غالا Met Gala 2023 بأنه أكبر ليلة في عالم الموضة، ولا يمكن أن يعني أول يوم اثنين من شهر مايو سوى شيء واحد وهو حفل ميت Met Gala فكيف كانت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في العام الماضي فيما يخص تسريحات الشعر والمكياج؟

فكرة حفل ميت غالا 2023 Met Gala

تم تكريم موضوع "كارل لاغرفيلد احتفالاً بالعمل الأسطوري للمصمم صاحب الرؤية الراحل، في حفل ميت غالا 2023 Met Gala إلى جانب الأزياء الغريبة، تجاوزت الموضة حدود الجمال من تسريحات شعر ومكياج، بإطلالات جريئة صنعت تاريخ السجادة الحمراء في العام الماضي. مع لوحة الألوان أحادية اللون، تركزت العديد من تفاصيل الجمال على الألوان المعدنية، بدءً من شعر سيينا ميلر، إلى مكياج عيون جيجي حديد اللؤلؤية وضفائر ميكايلا كويل الذهبية. في مكان آخر، عرضت النجمات تحولات في لون شعرهن، حيث ظهرت جيسيكا تشاستين لأول مرة باللون الأشقر بدلاً من اللون الأحمر المميز، كما ظهرت ماريون كوتيار بشعر باللون الوردي بدلاً من شعرها الأسود وهناك المزيد. فتعرفي على أجملهن في هذا الموضوع:

سيينا ميلر  Sienna Miller

قام مصفف الشعر الخاص بـ سيينا ميلر Sienna Miller، إيرل سيمز، بصياغة شعرها ضمن كعكة شعر أنيقة للغاية وقام بتزيين الفرق من أجل إطلالة راقية. ركز مكياجها، الذي صممته ويندي رو باستخدام مستحضرات شارلوت تيلبوري، على الألوان الرقيقة والرموش الطويلة.

ميكايلا كويل  Michaela Coel

كانت تسريحة شعر ميكايلا كويل احتفالية ولافتة من الخلف، مع إكسسوار ذهبي لامع مربوط في ضفائرها. وعزز جمالها طريقة رسم الأيلاينر المجنّح الحاد الذي اعتمدت معه أحمر شفاه بلون مرجاني ناعم.

بيلي ايليش Billie Eilish

اتخذت بيلي إيليش طابعاً قوطياً مناسباً، باعتمادها تسريحة شعر مع ضفيرة جانبية طويلة منسوجة بشريط أسود، وإكسسوارات كريستالية جاءت مناسبة مع مظهرها المخصص الذي ابتكرته سيمون روشا. كانت بشرتها الخزفية وشفتها الوردية الطبيعية بمثابة الخلفية المثالية لمكياج عيونها الكثيف المبطن باللون الأسود.

جيجي حديد Gigi Hadid

كانت إطلالة جيجي حديد بسيطة ولكنها ساحرة، حيث تألقت بـ تسريحة شعر بتموجات أثيرية وكعكة صغيرة زينّت أعلى شعرها الأشقر الفاتح، أما مكياجها فكان عبارة عن مكياج عيون القطة الشرس المزيّن بحبات اللؤلؤ على خط رموشها السفلية. تابعي أبرز صيحات الماكياج والشعر في Met Gala2023

اشلي جراهام  Ashley Graham

تميزت اشلي جراهام بـ تسريحة شعر طراز العشرينيات من القرن الماضي، فاختارت تزيين شعرها القصير بغرة مموّجة على طريقة الريترو. أما مكياجها فكان عبارة عن رسم عيون القطة، مع أيلاينر واضح ظلال بلمسة معدنية وأحمر شفاه بيج-وردي.

جيسيكا تشاستين Jessica Chastain

فاجأت جيسيكا تشاستين الجمهور العام الماضي بلون شعر أشقر فاتح للغاية، حيث لجأت إلى الشعر المستعار بلونه الأشقر الثلجي لتخفي شعرها الأحمر الناري المميز. أما مكياجها  فيعود إلى العقد الأول من القرن العشرين من خلال اعتماد مكياج عيون دخاني لامعة، إلى جانب أحمر شفاه وردي اللون.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

تميزت تسريحة شعر بريانكا شوبرا المعقودة بشريط، وهي واحدة من اللواتي اخترنا أقواساً سوداء في هذا الحفل. تعاونت فنانة مكياجها سارة تانو مع Nu Skin، لتطبيق مكياج لافت لبريانكا، من خلال اعتماد مكياج كلاسيكي مع بشرة رائعة، ورموش رقيقة، شفاه وخدود وردية اللون، وكحل كلاسيكي مجنح.

ماريون كوتيار Marion Cotillard

تألقت ماريون كوتيار بتسريحة شعر قصيرة وخصلات وردية رقيقة، من تصميم أدير أبيرجيل، مع مكياج عيون وأحمر شفاه متناسق مع نفس لون شعرها.

كيندال جينر Kendall Jenner

أطلت كيندال جينر بـ تسريحة شعر مرفوعة على طريقة ذيل الحصان الأنيقة. أما مكياجها فكان عبارة عن بشرة ندية وماسكرا لافتة وأحمر شفاه نيود.

ميراندا كير Miranda Kerr

ظهرت عارضة الأزياء ميراندا كير بتسريحة شعر محدثة مستوحاة من التسعينيات من تصميم مصففة الشعر الشهيرة إيريكا فيريت بحيث قالت: "لقد ألهمتني الفتيات الساحرات في عروض أزياء شانيل في التسعينيات لهذا ابتكرت تسريحة محدثة تكمل كلاً من ميراندا والفستان. لقد اخترنا كعكة ذات عقدة علوية لم تكن منظمة للغاية وأضفت نعومة طوال الوقت". أما مكياجها فكان عبارة عن بشرة موحدة اللون وظلال طبيعية مع أحمر شفاه برغندي داكن.

آنا هاثاوي Anne Hathaway

اختارت آنا هاثاواي تسريحة شعر نصف مرفوعة ضخمة من تصميم مصفف شعر المشاهير أورلاندو بيتا. وأدلت حينها آنا برأيها حول تسريحات الشعر بأنها لا تريد أن تختار تسريحة من شأنها أن تصرف الإنتباه عن الجزء الأمامي من الفستان، لذلك قررنا أن نختار مظهراً طبيعياً مسرحاً من الأعلى من الأمام وطويل جداً، مع حجم كبير في الخلف. أما مكياجها فكان عبارة عن عيون دخانية بتدرجات اللون البني مع أحمر شفاه بلون وردي.

ألبوم بأجمل تسريحات شعر ومكياج النجمات 

  [gallery columns="2" size="large" ids="67541,67542,67543,67544,67545,67546,67547,67549,67550,67551,67539,67556"]

2024-05-04T01:09:26Z dg43tfdfdgfd