البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

إذا كنتم من محبي الخضراوات الخضراء، وبشكل خاص البروكولي إليكم فيما يلي ألذ وأسهل وصفة أنا شخصيًا لا يمكنني التوقف عن تحضيرها.

رغم أن البروكلي المحمص بالفرن هو أبسط وصفة مثالية إلا أنني أمتلك هذه الوصفة كقطعة أساسية في مطبخي، مثل الأرز الأبيض أو صدور الدجاج المشوية. لأن وصفتي المفضلة مؤخرًا هي البروكلي المقلي مع سمك الانشوجة والبارميزان، وهي أيضًا بسيطة جدًا، ولكن مع مزيج من المكونات التي تصنع السحر.

مكونات إضافية مثالية

ليس من الصعب تخمين سبب كونها جيدة جدًا: الأنشوجة والبارميزان هي مكونات لذيذة، هذه النكهة التي تجعلنا نفرغ اللعاب وتتمكن من استخراج الطعم الرائع من جميع المكونات التي يتم دمجها معها تقريبًا. وحتى لو كنت أحب البروكلي تمامًا، فأنا أدرك أنه يكسب الكثير من النكهة والطعم المثالي مع هذه المكونات.

ميزة أخرى

يتمتع الطبق بميزة أخرى، فهو يجمع بين المقلاة ولمسة أخيرة في الفرن، مما يمنحنا قوام لذيذ، مقرمش قليلًا، يكرمل الخضار ويضفي طعم غني ولا يقاوم.

طبق لذيذ وصحي

أحيانًا أضيف البصل، وأحيانًا أخرى أضيف المكسرات والأعشاب الطازجة أو أضع كمية كبيرة من الجبن، لكن المهم أن هذا الطبق يكون دائمًا ممتاز إذ يمكن تناوله وحده كطبق واحد لذيذ وصحي، أو كإضافة الى بعض الأطباق الرئيسية.

تم نشر هذا المقال على موقع أطيب طيخة

2024-04-24T20:13:59Z dg43tfdfdgfd