الأبراج والموضة.. كيف تختارين ألوان ملابسك بحسب برجك؟

لقد كان ومازال علم الفلك أداة مؤثرة في حياتنا، حيث يقدم نظرة ثاقبة لشخصياتنا ونقاط قوتنا وحتى اختياراتنا المفضلة للأزياء والجمال. لذلك، دعونا نتعمق في عالم أزياء الأبراج  أو الأبراج والموضة ونكتشف كيفية اختيار الملابس وفقاً لبرجنا الفلكي .

علم الفلك والموضة

يمكن أن يساعدنا اختيار الملابس وفقاً لبرجنا على التألق. استمري في القراءة للحصول على أفكار جديدة لأسلوبك!

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):

تعرف نساء برج الحمل بطبيعتهن النارية والحيوية. اللون الأحمر هو لون قوي وعاطفي يتردد صداه مع طاقتها العالية وشخصيتها الجريئة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لظلال اللون الأبيض والأسود أن تكمل هالتها الديناميكية والواثقة.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):

تتمتع امرأة برج الثور بحضور ترابي أساسي. ينجذبن إلى الألوان الهادئة والفاخرة مثل اللون الأخضر وظلال اللون الأزرق، والتي تعكس تقديرهن للطبيعة والراحة.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

نساء برج الجوزاء اجتماعيات وقابلات للتكيف، وغالباً ما يبحثن عن التنوع والإثارة. يمكن أن يتناسب اللون الأصفر النابض بالحياة والأزرق الساطع مع طاقتهن الحيوية وفضولهن الفكري. إن مزج الألوان والأنماط المختلفة ومطابقتها يمكن أن يعكس أيضاً طبيعتهن المزدوجة.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

امرأة برج السرطان حساسة ومهتمة، وتميل إلى الإنجذاب نحو الألوان الناعمة والهادئة. تعكس الظلال الفاتحة من اللون الأزرق والفضي والأبيض صفاتها البديهية والعاطفية.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس):

تحب امرأة برج الأسد الأضواء والشهرة. الألوان الغنية والجريئة مثل الذهبي والأحمر النابض بالحياة وظلال اللون البرتقالي تتناغم مع حضورها الجذاب والدرامي.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):

تهتم نساء برج العذراء بالتفاصيل. النغمات الترابية مثل اللون البني والأخضر تناسب طبيعتهن الراسخة. كما أنهم ينجذبن نحو الألوان الناعمة والصامتة.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):

تحب امرأة الميزان التوازن والإنسجام في جميع جوانب الحياة. تنجذب إلى الألوان الأنيقة والرومانسية مثل ألوان الباستيل، والوردي الناعم، وظلال اللون الأزرق التي تعكس شخصيتها الفنية والساحرة.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر):

امرأة برج العقرب حادة وغامضة. الألوان العميقة والعاطفية مثل الأحمر الداكن والماروني والأسود لها صدى مع هالتها الغامضة والقوية. تعرفوا على  وجهة السفر التي تناسبكم حسب برجكم

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):

تعنبر امرأة مواليد القوس مغامرة ومتحرّرة. غالباً ما تنجذب إلى الألوان النابضة بالحياة والمتفائلة مثل ظلال اللون الأرجواني والأزرق الغامق الذي يعكس حبهن للاستكشاف والحماس.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير):

امرأة برج الجدي معروفة بعمليتها وتصميمها. تتناسب الألوان الترابية مثل الرمادي الفحمي والأزرق الداكن والبني الداكن مع طبيعتها المنضبطة والمهنية. تضيف هذه الألوان أيضاً لمسة من الرقي إلى خيارات خزانة الملابس الخاصة بهن.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):

امرأة برج الدلو مفكرة ومبتكرة. تنجذب إلى الألوان الفريدة وغير التقليدية التي تعكس شخصيتها. يتوافق اللون الأزرق الكهربائي والفيروز المشرق وظلال اللون الأرجواني مع شخصيتها ذات الرؤية المستقبلية.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس):

من المعروف أن برج الحوت، وهو البرج المائي المطلق، امرأته مبدعة وحالمة متعاطفة. الألوان الناعمة والأثيرية مثل اللون الأخضر البحري واللافندر وظلال اللون المائي تعكس طبيعتها الرحيمة والخيالية. تثير هذه الألوان أيضاً شعوراً بالهدوء والسكينة لديها.  

مرفق ألبوم لبعض الفساتين التي تناسب أبراجكم بحسب ألوانها 

  [gallery size="large" columns="2" ids="67096,67099,67100,67101,67102,67103,67107,67109,67111,67112"]

2024-04-24T12:46:53Z dg43tfdfdgfd